رئيس جامعة مدينة السادات يتوج بلقب «الطبيب المثالي» خلال احتفالية يوم الطبيب المصري الـ48
في تقدير يعكس المكانة الرفيعة التي يحظى بها أصحاب الرسالة الإنسانية والعلمية في مصر، كرمت النقابة العامة للأطباء الدكتور ناصر عبد الباري، رئيس جامعة مدينة السادات وأستاذ علاج الأورام، بمنحه لقب