اعتمدت اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات وحدة التحول الرقمي التابعة لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف.
اختتم مركز التدريب القضائي برئاسة المستشار الدكتورأيمن نبيل، وبالتعاون مع وحدة التحول الرقمي برئاسة المستشار محمود سمير خلف الله، اليوم الخميس الموافق ٩ إبريل ٢٠٢٦
شَهدَ المستشار حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، وبتشريف الدكتور أشرف صبحي
شَهِدَ المستشارحافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، ، اليوم الثلاثاء، فعَّاليات تسليم شهادات ختام عدد ثلاث دورات تدريبية
قامت وحدة التحول الرقمي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار جعفر عبد الرحمن، بالإطلاق التجريبي لخاصية “التحقي