صرح وزير النفط الايراني محسن باك نجاد إن العدو ينشر أوهامًا في وسائل الإعلام التي يسيطر عليها، ويطلق تصريحات حول انفجار آبار نفطية، وهو ما يسخر منه الخبراء.
أكد وزير النفط الإيراني محسن باك نجاد أن إيران لن تعاني من أي نقص في الوقود على خلفية العدوان الأمريكي الإسرائيلي.
أكد وزير الخزانة الأمريكي، سكوت بيسينت، عن الولايات المتحدة تريد حماية الصناعات والوظائف الاستراتيجية......
أفادت وكالة أنباء إيرانية اليوم الأربعاء، بأن وزير النفط الإيراني اتهم إسرائيل، بالمسؤولية عن “مؤامرة” على خطوط أنابيب الغاز.