وزير البترول: مجمع أسيوط للسولار مشروع استراتيجي لخفض الاستيراد وتعزيز الإنتاج المحلي
شهد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، عبر الفيديو كونفرانس، أعمال الجمعية العامة لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول (أنوبك)، وذلك بحضور المهندس محمد عبد الله، رئيس الشركة