قال الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، إنه تم إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة، بسبب إطلاق فصائل المقاومة الفلسطينية لعدد من الرشقات الصاروخية.
أفادت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، بأنّ صافرات الإنذار تدوي في عدّة مناطق بتل أبيب بسبب قصف صاروخي