في اليوبيل الذهبي لنيابة النقض.. وزير العدل: ماضون في تطوير منظومة العدالة والتحول الرقمي
شارك المستشار محمود حلمي الشريف، وزير العدل، اليوم الثلاثاء الموافق١٦- ٦- ٢٠٢٦، في احتفالية اليوبيل الذهبي للنيابة العامة لدى محكمة النقض، بدار القضاء العالي وكان في استقبال القاضي عاصم الغايش