بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون – محافظ بورسعيد، واصلت الأجهزة التنفيذية بمختلف الأحياء ومدينة بورفؤاد نشاطها الميداني المكثف، لرفع كفاءة البنية التحتية
شهدت محافظة بورسعيد، سلسلة من التحركات الميدانية الحاسمة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون – محافظ بورسعيد، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات، ومتابعة
أعلن اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة شارع بورسعيد بمدينة ديروط، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير شبكة الطرق الداخلية بالمراكز، ورفع كفاءة البنية التحتية
أعلن اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، أن المحافظة ستشهد خلال 20 يومًا افتتاح أول نموذج مكتمل لل
في إطار خطة محافظة الغربية لتطوير مركز قطور ورفع كفاءة البنية التحتية، تابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم، سير العمل بمشروع تغطية
قال اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن أعمال رصف طريق ديروط – دشلوط متواصلة ضمن الخطة الشاملة لتطوير شبكة الطرق ورفع كفاءة البنية التحتية
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار أعمال التطوير والتجميل بمدينة منفلوط، وذلك من خلال تركيب بلاط الإنترلوك
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار أعمال تطوير وتجميل الشوارع والحارات بمدينة أبنوب
تابع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مشروعات مديرية الطرق والمراكز في تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.
وقعت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة هليوبوليس وذلك بهدف تبادل