تعقد وزارة الأوقاف عدد ٢١٢١ مجلسًا لقراءة البردة الشريفة للإمام البوصيري (رضي الله عنه) بالمساجد الكبرى عل
عقد الشيخ عبدالرحمن رضوان، مدير مديرية أوقاف القليوبية، اجتماعًا موسعًا اليوم الأربعاء، مع مديري الإدارات الفرعية، وذلك في إطار
افتتحت اليوم الجمعة، مديرية أوقاف القليوبية تحت إشراف الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، مسجد أحمد غنام بقرية الحصة التابعة لمركز طوخ،
افتتحت مديرية أوقاف القليوبية، اليوم الجمعة، ثلاثة مساجد بعدد من الإدارات المختلفة، وذلك تحت إشراف الشيخ عبد الرحمن رضوان، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، لإقامة الشعائر الدينية
أطلقت وزارة الأوقاف عشر قوافل دعوية للواعظات في مديريات: (القاهرة - الجيزة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنيا
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على الدور البارز لوزارة الأوقاف في النهوض بالخطاب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة
أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم السبت، بدء حملة موسعة لتنظيف المساجد تنظيفا شاملا ..