أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن نجاح معهد بحوث التناسليات الحيوانية، التابع لمركز البحوث الزراعية، في تنفيذ سلسلة من القوافل البيطرية المجانية التي استهدفت بعض من قرى محافظة أسيوط
أعلن معهد بحوث التناسليات الحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن ختام فعاليات سلسلة من القوافل البيطرية المجانية بمحافظة بني سويف
كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن أن إجمالي عدد القوافل البيطرية المجانية التي تم تنفيذها خلال شهر يوليو الماضي
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نجاح القوافل البيطرية المجانية التي انطلقت على مدار شهر يوليو في تقديم الخدمة العلاجية
في إطار المبادرة الرئاسية بداية برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبناءً على توجيهات علاء فاروق
وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري، بضرورة تكثيف القوافل البيطرية المجانية