"أوقاف القليوبية" تواصل فعاليات "لقاء الطفل" بمسجد الرسول بالشموت لتنمية مواهب النشء
نظّمت إدارة أوقاف بنها ثان فعاليات لقاء الطفل بمسجد الرسول بالشموت، اليوم الجمعة، بحضور الشيخ صابر عبد الرحمن علي مدير الإدارة، والشيخ محمد عبد الفتاح حجاب مفتش المنطقة، والشيخ محمود عبد العزيز يوسف إمام المسجد، والواعظة آية خفاجي.