واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس محمد أحمد محمد أبو الحسن مدير المديرية جهودها المكثف
في إطار متابعة الأسواق والمحلات والمطاعم والمخابز للتأكد من سلامة الغذاء للحفاظ على صحة المواطنين قام
أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، عن توفير 14 شادرًا لبيع اللحوم البلدية بمختلف مراكز ومدن المحا
واصل اللواء أح - هانى رشاد، محافظ السويس الحملات التموينية والرقابية المكبرة بمختلف أحياء المحافظة، لل
في إطار استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعي
تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بتشديد الرقابة الصارمة على الأسواق وثلاجا
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج عن شن حملة مكبرة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين بدائرة
تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملاتها المكثفة على الأسواق
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز وقرى المحافظة،
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، ضبط نحو 50 ألف وحدة دوائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر داخل صي
في إطار جهود محافظة بورسعيد المستمرة لإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت التموينية، وبتوجيهات مشددة من ا
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار الحملات الرقابية المكثفة بجميع المراكز والأحياء، للتص
تموين الفيوم يضبط 61 مخالفة تموينية ويصادر سلعًا منتهية الصلاحية
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن تكثيف الجهود الرقابية بمراكز وأحياء المحافظة، والتي
وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التفتيشية، وتضافر جهود جميع الجهات المعنية، للر