في إطار حرص جهاز حماية وتنمية البحيرات على تنمية الموارد السمكية ، وترسيخ دعائم قوية للحفاظ على الثروة ا
التقى اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية مع اللواء دكتور
وافق مجلس الوزراء على تعاقد جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية (نيابة عن
أجرى اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، المفرخ السمكى الصناعي بنجع حمادى لمتابعة جهود جهاز حماية وتنمية البحيرات