رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي رئيس جامعة الجلالة لبحث تعزيز التعاون المشترك
التقى طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، بالأستاذ الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، بمكتبه بمقر الجامعة، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والجهات الرقابية