محافظ القليوبية يستقبل نقيب المحامين ويبحثان تعزيز التعاون لخدمة المواطنين
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أحمد داود نقيب المحامين بشمال القليوبية، يرافقه أعضاء مجلس النقابة، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة والنقابة لخدمة المواطنين ودعم جهود التنمية بالمحافظة. ورحب محافظ القليوبية بوفد النقابة، مشيدًا