أعلن اللواء- إيهاب أمين، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية التابعة لوزارة الصناعة أن المصلحة نجحت خلال الفترة من يناير 2017 حتى نهاية مارس
أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء تقريره الأسبوعي الرابع والأربعون لعام 2025 عن الفترة من 22 إلى 28 نوفمبر وعرض خلاله جهود الهيئة
شارك الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، في اجتماع لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بمقر المجلس الأعلى للجامعات بجامعة القاهرة.