نائب وزير الصحة يبحث مع "اتصالات مصر" و"STM" رقمنة القطاع الصحي وتطوير البنية التكنولوجية
عقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعًا مع ممثلي شركتي اتصالات مصر و STM للاستثمار؛ لمناقشة مقترح تعزيز استراتيجية التحول الرقمي وتطوير البنية التكنولوجية