أعلنت النجمة أنغام عن أنتهاء تسجيل أغنيات ألبومها الخليجى الجديد والذى يحمل اسم " مزح" ، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" لتبادل الصور والفيديوهات .