شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية، حملة تفتيشية مكثفة بمدينة شبين القناطر، وذلك في إطار جهود الدولة لحماية صحة المواطنين وضمان وصول غذاء آمن وسليم للمستهلك.
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إنتهاء أعمال التطوير ل8 مجازر في 5 محافظات
قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م مجدي الخضر، بالإشتراك مع الطب البيطري وتحت إشراف سمير البلكيمي - مدير الرقابة التموينية