وجه محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة مهمة لجماهير القلعة الحمراء عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.
يحل الإعلامي مدحت شلبي ضيفا في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، ثالث أيام رمضان، في الموسم الحادي عشر من البرنامج ، المذاع يوميًا على شاشة قناة «القاهرة والناس».
قال نافع الرفاعي، المتحدث الرسمي لنادي الجيش الملكي، في تصريحات خاصة لبرنامج «الكلاسيكو» المذاع عبر قناة ON E مع الإعلامية سهام صالح، إن الأجواء المشحونة
قررت نيابة مدينة نصر، إخلاء سبيل 35 من جماهير النادي الأهلي، بتهمة اتلاف ممتلكات عامة والبلطجة خلال مباراة ا
كشف عامر العمايرة خبير اللوائح العقوبة المتوقعة على جماهير الأهلي، عقب أحداث الأمس أمام الجيش الملكي في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على واقعة مشاجرة اللاعبين في مباراة الأهلي والجيش الملكي، مما أدى إلى إلقاء بعض الجماهير الزجاجات في أرضية الملعب.
قالت الإعلامية بسمة وهبة إن قصة اللاعب إمام عاشور مع النادي الأهلي تشهد فصلًا جديدًا صادمًا، مشيرة إلى أن الأزمات تلاحق اللاعب كلما تألق داخل الملعب،
كشف محمد رضا بلال، طبيب منتخب المغرب المشارك في بطولة كأس العرب، عن مدة غياب أشرف بن شرقي نجم المنتخب
كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل الساعات التي سبقت التعاقد مع المدير الفني ييس توروب
وقعت اشتباكات بين جماهير الأهلي والاتحاد السكندري في صالة وزارة الشباب والرياضة ومحيطها، عقب انتهاء أولى مباريات نهائي دوري مرتبط السلة
رصد تقرير شامل أبرز الإساءات التي وجهها مسؤولون وشخصيات رياضية لجماهير الأهلي، والتي دفعت النادي للتحرك قانونيًا للدفاع عن حقوق جماهيره.
أعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور الجماهير بسعة كاملة في مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعديل العقوبات الخاصة ببطولة كأس السوبر المصري 2025-2026، بعد مراجعة الأحداث التي شهدتها البطولة وإدانة جماهير الأهلي ونجم الفريق السابق زيزو.
كشف ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك عن قيامه بتقديم بلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت بعد ظهور صفحة تحمل اسمه على موقع فيس بوك، ونشرت محتوى أثار جدلًا واسعًا بين جماهير الأهلي قبل مباراة نهائي كأس السوبر
علق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي على تتويج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري 2025 بعد فوزه