رئيس جامعة مدينة السادات يتابع حالة طالبات مصابات في حادث مروري ويوجه بتقديم الدعم الطبي الكامل
أعرب الدكتور ناصر عبد الباري، رئيس جامعة مدينة السادات، عن بالغ أسفه للحادث المروري الذي تعرضت له مجموعة من طالبات الفرقة الثالثة بكلية علوم الرياضة أثناء عودتهن إلى القاهرة عقب الانتهاء من أداء آخر