قام الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم بجولة تفقدية؛ لمتابعة سير
نعى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ببالغ الحزن والأسى وشديد الألم؛
اختتمت كلية الشريعة والقانون مؤتمرها الدولي الأول تحت عنوان "المبادئ الشرعية والقانونية في وثيقة الأخوة الإنسانية..
قالت الدكتورة راجية طه، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، إن إرادة الله - عز وجل- شاءت
تنطلق غدًا بكلية الشريعة والقانون بدمنهور أعمال مؤتمر الأزهر الشريف