المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها يجتمع بفريق الاستقبالات والطوارئ ويكرّم المتميزين
عقد الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، اليوم الإثنين الموافق 27 أبريل 2026، اجتماعًا موسعًا مع عدد من أعضاء فريق العمل بقطاع الاستقبالات والطوارئ، وذلك في إطار حرص إدارة المستشفيات على دعم وتعزيز الكفاءات البشرية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة. واستهل "الدخاخني" الاجتماع