حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، برئاسة الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى، من استمرار بعض المراكز الخاصة في وضع كاميرات
عقدت النقابة العامة للعلاج الطبيعي اجتماعا طارئا، صباح اليوم، الأثنين 23 فبراير 2026، بتكليف من الدكتور سامي سعد، النقيب العام للعلاج الطبيعي،
قال الدكتور سامي سعد، النقيب العام لأطباء العلاج الطبيعي، إن المركز الوهمية في مصر تتكاثر وتنتشر على نحو سريع