جدل حول استخدام مخلفات الدواجن في أعلاف الأسماك بين شعبة الدواجن وشعبة الأسماك
قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم هنا القاهرة مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي المذاع على قناة مودرن أم تي أي إن استخدام مخلفات الدواجن