أعلنت وزارة الداخلية تحرير 158 مخالفة للمحال التجارية المخالفة لقرار مجلس الوزراء، بشأن قرار الإغلاق في التوقيت المقرر بالعاشرة مساءً.
أغلقت وزارة الداخلية 145 من المحال للمخالفة، وعدم الالتزام بقرار الغلق خلال 24 ساعة؛ تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ترشيدا للكهرباء.
أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (138) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق
أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.
حررت وزارة الداخلية 174 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة، وذلك فى ضوء صدور قرار
أكد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمود عصمت على خطة العمل ومجريات التشغيل فى كل شركة والإجراءات التى
أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (169) مخالفة للمحلات التى ل
أعلنت وزارة الداخلية أنه في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة
أعلنت شركة الطاقة الحكومية في زيمبابوي أنها قامت بزيادة ترشيد استهلاك الكهرباء بسبب عطل تقني في محطة لتول
وجه الإعلامي أحمد موسى نداءً عاجلاً إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، من أصحاب المحال التجارية،
وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في اجتماعه برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، على إطلاق خطة اعلامية .....
علق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على قرار إقامة المباريات الساعة 4 عصراً لترشيد استهلاك
التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، المهندس محسن محمود حمدي رئيس قطاع توزيع كهرباء
وجهت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، حملات تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. بتحرير مخالفات للمحلات
فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء