أحمد السيد: مباريات الأهلي المتبقية مسؤولية اللاعبين.. ورحيل ديانج خسارة كبيرة
أكد أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، أن المرحلة الحالية من الدوري تتطلب شخصية قوية من اللاعبين، مشددًا على أن حسم المباريات المتبقية لم يعد مرتبطًا بالإدارة أو الجهاز الفني بقدر ما هو مسؤولية