أجري الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي التجارة، والعلاج الطبيعى.
رصدت مديرية امن القليوبية تداول منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلى بعض المواقع الالكتروينة تعدى طالب على زميلة وتمزيق وجه
شهد مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، واقعة اعتداء طلاب بالطوب على مجموعة معلمات أثناء استقلالهن سيارة ميكروباص
يواصل طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023م، وسط حالة من الهدوء
أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، على انتظام سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية واستمرار انعقاد
قرر الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، استبعاد رئيس لجنة بالمنشأة وجميع المراقبين بها عقب
أرسلت المديريات التعليمية، تعليمات هامة بشأن تقديم الاعتذار عن أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2023،، موضحة أنه يتم الاستقبال مندوب
.يواصل طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة شمال سيناء، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2022، وسط استعدادات مكثفة
أيام وتبدأ الامتحانات لصفوف النقل ويعقبها امتحانات الثانوية العامة ، وفى الفيديو التالي نقدم لكم أسهل وأبرز الطرق لاستعادة النشاط والتركيز قبل ليلة الامتحان
حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة أداء الطلاب لامتحانات نهاية العام، وذلك من خلال جولة تفقدية
عقد اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة الاستعدادات الأخيرة لمحافظة الإسماعيلية
تفقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، سير الامتحانات بمدارس إدارة بنها التعليمية، حيث تفقدت مدرسة الشبان المسلمين، ومدرسة مدحت طلعت الرسمية،
تابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، سير أعمال الامتحانات بمدارس إدارة بنها التعليمية.
أكد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، حظر الهاتف المحمول خلال أداء الامتحانات العامة و
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من التعليمات الهامة المنظمة لأداء الامتحانات الإلكترونية لطلاب ابناؤنا في الخارج