تواصل محافظة بني سويف،جهودها في تنفيذ حملات المرحلة الأولى من الموجة 29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية،
وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارات