قالت الفنانة بسمة إنها لم تكن ترغب فى الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا عن طريق السوشيال ميديا ، مضيفه قائله" مابلومش غير روحى فى الموضوع ده لأنى واضح إنى أهملت فى لبس الكمامة". واستطردت قائلة ...
أكدت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد مشاركتها فى الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى
يبدو أن هناك عدد كبير من الفنانين أصيبوا بفيروس كورونا، والأغلبية منهم من العائديين من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أعلن بعضهم إصابته بالفيروس فيما لم يعلن البعض الأخر.
أُصيبت الفنانة بسمة بفيروس كورونا المعروف بـ "كوفيد – 19"، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.
نشرت الفنانة بسمة صور من أفتتاح مهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورتة الرابعة، بإطلالة تخطف الأنظار.
كشفت الممثلة بسمة كواليس تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "ماكو"، وتشارك في بطولته مع مجموعة من الفنانين الصاعدين، وهو من المقرر عرضه قريبًا.
عبرت الفنانة هالة فاخر عن سعادتها عن بلمشاركة في سيناريو فيلم الرعب "قبل الأربعين"، وأكدت ان أحداث الفيلم حقيقة، ومليئة بمشاهد الرعب المخيفة