السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد عودتهم من الجونة.. 11 فنان يحتمل إصابتهم بكورونا بعد إعلان 8 نجوم تعرضهم للفيروس.. و"يسرا" و"رمزى" يجرون الفحوصات.. و"أيتن" تطالب زملائها بالفحوصات للاطمئنان على أنفسهم (صور)

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:42 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبدو أن هناك عدد كبير من الفنانين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والأغلبية منهم من العائديين من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أعلن بعضهم إصابته بالفيروس فيما لم يعلن البعض الأخر .

وأصيب عدد من الفنانين بفيروس كورونا أبرزهم :" سارة عبد الرحمن، زينب غريب، نشوى مصطفي، مغني الراب ويجز، وريم العدل، علا رشدي، أحمد داود، بسمة أحمد".

ومن المحتمل زيادة أعداد مصابي مهرجان الجونة السينمائي في الساعات المقبلة، بسبب اختلاط الفنانين المصابين بفيروس كورونا بأصدقاء لهم في الوسط الفني وخارجه .

ويكشف "مصر تايمز" بعض من الفنانين الذين خالطوا المصابين في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وكانت الصور توضح إحتمالية إصابة كلًا من: "إلهام شاهين، مصطفي درويش، إسلام إبراهيم، حسن أبو الروس، خالد النبوي، تارا عماد، والمخرجة كاملة أبو ذكري، شرين رضا، بشري، سلمي أبو ضيف، والإعلامي يحيي حمزة".

ويوجد بعض الفنانين الذين اجروا تحليل "PCR" لتحديد عما إذا أصيبوا بفيروس كورونا من عدمه، للإطمئنان على حالتهم الصحية، حيث إجري كلا من الفنانة يسرا و الفنان هاني رمزي فحوصات فيروس كورونا المستجد وجاءت النتيجة سلبية، وطالب الفنان هانى رمزى، والفنانة أيتن عامر، و الفنانة إيمان السيد، زملائهم الفنانين بإجراء فحوصات فيروس كورونا للإطمئنان و تحذير المخالطين من أجل السيطرة على فيروس كورونا المستجد.