حسم النادي الأهلي ملف أول العائدين من الإعارة بنهاية الموسم الجاري، بعد إبلاغ محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بقرار العودة إلى الأهلي نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندري
كشف مصدر داخل النادى الأهلي عن حقيقه تفاوض النادى مع المدرب البرتغالى جوزيه جوميز مدرب الزمالك السابق ومدرب الفتح السعودى الحالى ،لخلافة الدنماركى ييس توروب بعد نهاية الموسم الحالى .
أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة وقوية مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الحالي لنادي
أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي تلقى خلال الأيام الماضية عروضًا ضخمة لرعاية النادي، في خطوة تعكس القوة التسويقية الكبيرة التي يتمتع بها.
قال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مصطفى أبو زهرة، إن اتحاد الكرة يرحب دائمًا باستقبال كل من ينتمي للنادي الأهلي،
استطاعت سيدات الأهلي للكرة الطائرة تخطي عقبة سيدات قرطاج التونسي مساء أمس الثلاثاء الساعة السابعة في صالة الأمير عبد الله الفيصل في نصف نهائي أفريقيا للأندية البطلة.
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الاجتماع الذي جمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونائبه ياسين منصور، وعضو مجلس الإدارة سيد عبد الحفيظ
كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات أولية لضم الإيفواري إسحاق سيسيه، لاعب خط وسط فريق جولدن أروز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات المقبلة
نفى والد أحمد مصطفى «زيزو» ما تردد بشأن رحيل نجله عن صفوف الأهلي نهاية الموسم، أو دخوله في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل، مؤكدًا أن هدف اللاعب هو صناعة تاريخ مع الفريق.
أكد عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر مطالب بالتركيز في مبارياته فقط، وأن يفوز بكل مواجهة يخوضها، ويؤدي ما عليه داخل الملعب وزيادة.
تحدث إبراهيم عادل جناح فريق نورشيلاند الدنماركي، المعار من نادي الجزيرة الإماراتي، عن فشل صفقة انتقاله لنادي خيتافي الإسباني.
تحدث إبراهيم عادل جناح فريق نورشيلاند الدنماركي، المعار من نادي الجزيرة الإماراتي، عن بداياته مع كرة القدم، والصعوبات التي واجهته.
عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مهمة مع ياسين منصور، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ، عضو المجلس، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع كرة القدم داخل القلعة الحمراء.
أعلن نادى الأتحاد الليبى عن انضمام حارس مرمى منتخب مصر للكرة اليد ألى فريقه ،فى إطار سعيه لتعاقد مع عدد اللاعبين المميزين
تأكد غياب يوسف بلعمري لاعب النادي الأهلي عن مباريات فريقه حتي نهاية الموسم الحالي، بعد إعلان إصابته بتمزق من الدرجة الأولي