يخضع اليوم ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق لحسم موقفه من مباراة إنبي المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن تألق نجله مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال مواجهة القمة أمام الزمالك، يمثل نقطة تحول مهمة في مسيرته، بعدما نجح في استعادة ثقته عقب فترة من الضغوط والانتقادات.
قدم جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، بخالص التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره وأعضائه وجهازه الفني واللاعبين، بمناسبة التتويج بلقب بطولة إفريقيا لكرة الطائرة للأندية للرجال
حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة والجهاز الفني والإداري والطبي، بمناسبة التتويج ببطولة أفريقيا للأندية
أحرز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت، لقب بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة 2026 على حساب البوليس الرواندي بنتيجة 3-0.
تحدث شريف عبد الفضيل نجم النادي الأهلي السابق في حوار خاص لموقع «مصر تايمز»، عن فوز الفريق أمام الزمالك، وأسباب تراجع الأداء خلال الفترة الماضية
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، عن ملامح موقف الإدارة من بعض لاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
فاجأ جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، لاعبي الفريق بقرار جديد يتعلق بالعقوبات، وذلك عقب الهزيمة أمام الأهلي، في قمة الجولة الخامسة من المرحلة النهائية للدوري المصري
يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي لفحص جديد من قِبَل الجهاز الطبي للفريق لتحديد موقفه بعد شعور اللاعب بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، بعد مشاركته في نهاية مباراة القمة أمام الزمالك أمس.
أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عدم وجود أي مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن التعاقد مع أسامة فيصل
صرح خبير اللوائح عامر العمايرة، عن موقف بطل لقب الدوري المصري الممتاز، حال تساوى ثلاثي القمة الأهلي وبيراميدز والزمالك في نهاية المسابقة.
استقرت إدارة الأهلي على إنهاء مهمة المدير الفني الدنماركي ييس توروب مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، رغم الفوز الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة.
أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، بجماهير الأهلي والزمالك عقب مباراة القمة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن هذه المواجهة تظل
تأكدت جاهزية محمود تريزيجيه، لاعب النادي الأهلي، للمشاركة تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة إنبي المقبلة، المقرر لها الثلاثاء القادم، رغم الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء القمة أمام الزمالك.
يخضع ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا الأحد، لحسم موقفه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها بكدمة في منطقة الضلوع