يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام فاركو في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
يخوض فريق البنك الأهلي مواجهة خارج أرضه أمام حرس الحدود في التاسعة مساء اليوم على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري نايل.
تشهد الساحة الرياضية اليوم الجمعة الموافق 15 من أغسطس 2025 , برنامجًا حافلًا من المباريات على المستويين المحلي والعالمي.
اعتمد الإسباني خوسيه ريبيرو، المدير الفني للنادي الأهلي، تعديل موعد مران الفريق غدًا الخميس، وذلك في إطار الاستعداد
تعثرت مفاوضات النادي الأهلي مع لاعب وسط الفريق المالي أليو ديانج بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي يضمن استمراره مع القلعة الحمراء، ما يفتح الباب
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو المقرر إقامتها مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن
غادر الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي السابق، القاهرة صباح اليوم الأربعاء متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيدًا لانطلاق مشواره الجديد مع فريق كولومبوس كرو خلال الموسم الحالي.
يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، بعض الأخطاء التي ارتكبها خوسيه ريبيرو، المدير الفني للفريق، خلال تدريبات الفريق الأحمر، مؤكدًا ضرورة تعديلها بعد التعادل 2-2 أمام مودرن سبورت في
أكد الإعلامي أمير هشام، أن خوسيه ريبيرو المدير الفني لفريق الأهلي عقد محاضرة فنية للاعبين قبل مران اليوم وشرح بعض
أكد الإعلامي أمير هشام، أن الأهلي استفسر من نادي كولومبوس كرو الأمريكي عن التحويل المالي لاتمام صفقة انتقال وسام أبوعلي في الميركاتو الصيفي.
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الأسبق في النادي الأهلي، أن تصريحات والد أحمد سيد زيزو بشأن الهجوم الذي تعرض له نجله من جماهير الزمالك تُعد رد فعل طبيعي
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار جدلًا واسعًا، يظهر فيه أحد المشجعين البسطاء وهو يحاول التقاط صورة مع لاعب الأهلي إمام عاشور، أثناء تواجده في سيارته برفقة ابنته كتاليا،
تلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، شكوى من الكابتن- حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
أجرى وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، اتصالات مع مسؤولي نادي كولومبوس كرو الأمريكي، لمطالبتهم بتسريع إجراءات تحويل القسط الأول من قيمة صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء.