عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً لبحث تنظيم الاعلانات بالطرق العامة وتعظيم الاستفادة منها.
يشهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء ، فعاليات تفقد وتسليم عدداً من المنازل بعد تطويرها وإعادة تاهليها
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن البدء في استكمال تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية شكشوك
قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن مصر تستهلك سنوياً 1.5 مليار لقاح للدواجن، كما تُصدّر إلى الدول العربية
تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، يرافقه الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم.
شهد رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماع اللجنة العليا لمشروع التنور المجتمعي مع منسقى الكليات.
شهد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، إطلاق فعاليات الحملة القومية الأولى لعام 2021، لتحصين الماشية
شهدت محافظة الفيوم موجة من الغضب بسبب مقاطع فيديو مقدمة على "يوتيوب"، تهدف إلى إثارة الغرائز ونشر سلوكيات غير أخلاقية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة إطسا
وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تعلن ملامح "خطة المواطن الاستثمارية" في محافظة الفيوم للعام المالي 20/2021
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، لمراجعة خطط التطوير النهائية لقري مركزي إطسا ويوسف الصديق.
أعلن كايرو فيستيفال سيتي مول- الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق-دعم مشروع مدارس مصر الخير المجتمعية
اكد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أنه من المقرر غدًا الثلاثاء عقد اجتماع تحالف مشروع العيادة الزراعية.
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، عن انقطاع المياه عن مناطق: (مركز سنورس، مدينة سنورس
قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن المحافظة بدأت تنفيذ مبادرة تطوير الريف في مركزي يوسف الصديق وإطسا.