أعلنت شركة مياه الإسكندرية، عن انقطاع المياه اليوم الجمعة ، بشرق الإسكندرية، وذلك بسبب كسر مفاجئ فى خط رئيسى قطر1500 مم ، مما يؤدى الى تقليل ضغوط المياه وانقطاعها فى بعض المناطق.
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، انقطاع المياه عن مدينة بنها،
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع المياه عن عدة مناطق غربي المحافظة، بدءًا من التاسعة صباح اليوم الجمعة، وذلك بسبب ترحيل خط صرف صحي رئيسي.
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أنه سيتم اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو الجاري من الساعة 6 صباحا الي الساعة 10 صباحا قطع المياه عن عدد من قرى مركز أجا،
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن قريتين بمركز قلين، اليوم السبت، وذلك من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 2 من ظهر نفس اليوم، ولمدة 7 ساعات.
أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين،
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه اليوم الثلاثاء، عن مدينة الباجور وبعض القرى التابعه لمركز الباجور ( شبرا زنجى- كوم
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ، عن قطع المياه اليوم الثلاثاء ، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو الجاري من الساعة 9 صباحا
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، عن انقطاع مياه الشرب اليوم الأحد الموافق 26 -5 -2024،لمدة 6 ساعات
أعلنت محافظة الجيزة قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال تركيب طلمبة مياه جديدة برافع هضبة الأهرام لزيادة الضغوط
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، حدوث كسر مفاجيء بمحبس مياه قطر 600 مم على خط المياه قطر 1000 مم
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، عن انقطاع مياه الشرب، اليوم الاثنين الموافق 20 -5 - 2024، لمدة 8 ساعات
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع المياه لمدة 8 ساعات عن عدة مناطق اليوم الاثنين، مُوضحةً في بيان لها أماكن الانقطاع
أعلنت رئاسة مركز ومدينة شربين في محافظة الدقهلية، قطع المياه اليوم السبت، غلق المياه عن مناطق داخل مدينة شربين، لإجراء الصيانة بشارع أبو الفضل علام.