ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات الأوضاع في المنطقة خلال اتصال هاتفي
كشفت وكالة الأنباء السعودية بأن ولي العهد بحث في اتصال مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات الأوضاع في المنطقة، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية ، في نبأ عاجل.