"تعليم القليوبية" يحقق مع رئيسي لجنتين ومراقبين أول لرصد مخالفات خلال امتحانات الإعدادية
قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية إحالة رئيسي لجنتين ومراقبين أول بإدارتي قليوب والقناطر الخيرية التعليمية إلى التحقيق، وذلك بعد رصد مخالفات تتعلق بالإهمال الوظيفي أثناء سير امتحانات الشهادة الإعدادية.