وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يفتتحان المسجد القبلي بمنشأة سلطان بعد تطويره بتكلفة 17 مليون جنيه
يفتتح الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، واللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، اليوم الجمعة، المسجد القبلي بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد