الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يستعيد بدر بانون أمام المقاولون العرب بالدورى المصرى

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 10:51 ص
بدر بانون
بدر بانون

يعود بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى إلى قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وكان بدر بانون قد غاب عن مباراة سموحة الماضية التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ28 بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز التى أقيمت فى الجولة الـ27 وانتهت بالتعادل الإيجابى (2-2).

وكان الأهلى قد تمكن من تحقيق فوز كبير على نظيره سموحة فى المواجهة التى جمعتهما أول أمس على ستاد الإسكندرية حيث انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة أحرزها: محمد شريف (هدفين)، على معلول، حسين الشحات.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، للتدريبات الجماعية، بعد أن منح الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى راحة للاعبين لمدة 24 ساعة، بعد الفوز برباعية على سموحة.

واجتمع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، مع معاونيه من أجل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى.

وطالب موسيمانى معاونيه بضرورة تجهيز تقرير مفصل عن مباريات ذئاب الجبل الأخيرة فى بطولة الدورى المصرى، من أجل دراسة موقفهم فى ترتيب المسابقة ولوضع الخطة المناسبة للمباراة.

على صعيد متصل، قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استحق الفوز على سموحة، واللاعبون قدموا المطلوب منهم بشكل مميز، مما ساهم في الفوز بنتيجة كبيرة بالإضافة إلى الأداء الجيد، في مرحلة مهمة من بطولة الدوري.

وأوضح أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا، خاصة بعد التعادل أمام بيراميدز في الجولة الماضية، لافتًا إلى أن الفريق قدم نفس الأداء في المباراة الماضية لكن التوفيق لم يكن حليفًا له، كما أن تسجيل 3 أهداف في حوالي 5 دقائق يعكس الروح القتالية التي لعب بها الفريق خلال اللقاء.

وأضاف: اللاعبون بذلوا مجهوداً كبيرًا أشكرهم عليه. الجهاز الفني يدرس كل التفاصيل الخاصة بالمنافسين، وكنا نعلم أن فريق سموحة يلعب على المرتدات، وظهر لاعبو الأهلي في حالة من التركيز الشديد ساهمت في الفوز بهذه النتيجة.

وأشار إلى أن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن سجل علي معلول هدفًا من ركلة جزاء مهمة، بالإضافة إلى تألق حسين الشحات وياسر إبراهيم رغم عدم مشاركتهما بشكل أساسي في الفترة الماضية.