الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميرنا الهلباوى تتصدر تريند "google" في مصر بعد فسخ خطبتها من محمد عطية.. اعرف ابرز المعلومات عنها

الأحد 04/يوليو/2021 - 08:59 م
ميرنا الهلباوى
ميرنا الهلباوى


ميرنا الهلباوى تتصدر تريند "google" في مصر بعد فسخ خطبتها من محمد عطية.. اعرف ابرز المعلومات عنها


تصدرت ميرنا الهلباوى، تريند مؤشرات بحث موقع "google - جوجل" في مصر، اليوم الأحد الموافق 4 يوليو 2021، بعد فسخ خطبتها من الفنان محمد عطية.

وقامت المذيعة ميرنا الهلباوى، بالإعلان عن فسخ خطبتها من الفنان محمد عطية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "Instgram - انستجرام"، حيث كتبت ميرنا الهلباوى على خاصية القصص القصيرة "ستوري": "single الحمد لله على كل شيء".



وألغى الثنائي ميرنا الهلباوى ومحمد عطية متابعة بعضهما البعض على موقع "Instgram"، كما قاما بحذف الصور التي تجمعهما سويًا.





ويذكر أن محمد عطية وميرنا الهلباوى قد احتفلا بخطبتهما في نهاية العام الماضي 2020، من خلال حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط.

وبدأ محمد عطية حياته الفنية مع برنامج "استار أكاديمي"، كما شارك في العديد من الأفلام بعد حصوله على اللقب بالبرنامج، بينها: "درس خصوصي، عليا الطرب بالتلاتة"، وكانت آخر أعماله كليب "حكاية جديدة".





وميرنا الهلباوى هي تعتبر كاتبة وانفلونسر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها مئات الآلاف من المتابعين في صفحتها على السوشيال ميديا.


ابرز المعلومات عن ميرنا الهلباوى 



- ولدت ميرنا الهلباوى بمحافظة الإسكندرية، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق، وتلقت تعليمها في إحدى المدارس الفرنسية.

- ميرنا الهلباوي هي حفيدة كمال توفيق الهلباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، والمتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في الغرب، والرئيس المؤسس للرابطة الإسلامية في بريطانيا

- عملت ميرنا الهلباوى في العديد من برامج الراديو، وكان أبرزها برنامج "من طقطق لسلاموا عليكوا"، مع وائل منصور عبر إذاعة "إينرجي".





- كتبت ميرنا الهلباوى روايتين "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، و"كونداليني"، وشاركت بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

- تفضل ميرنا الهلباوى السفر خارج مصر، ودائما تنشر صورها من سفرياتها على حسابها بانستجرام.

- تعشق ميرنا الهلباوى كرة القدم، وانضمت لأحد النوادي إلى أن توقفت عن ممارستها بسبب تعرضها للإصابة.

- تمتلك ميرنا الهلباوى أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية.

- أثارت ميرنا الهلباوى جدلًا واسعًا وتعرضت لهجوم عنيف، خلال ذروة كورونا بعد نشرها مقطع فيديو تطالب فيه الشعب بالخروج لممارسة الرياضة تزامنًا مع حظر التجوال الذي فرضته الدولة للحد من تفشي الفيروس.

تعرضت ميرنا الهلباوى لانتقادات لاذعة بعد نشرها مقطع فيديو تطالب فيه الشعب بالخروج لممارسة الرياضة، تزامنًا مع حظر التجوال الذي فرضته الحكومة للحد من تفشي فيروس كورونا.


ميرنا الهلباوى تتصدر تريند "google" في مصر بعد فسخ خطبتها من محمد عطية.. اعرف ابرز المعلومات عنها