الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد.. عصام الحضرى فى تدريبات سيراميكا كليوباترا

الأحد 04/يوليو/2021 - 06:29 م
عصام الحضرى
عصام الحضرى

شارك عصام الحضرى، مدرب حراس سيراميكا كليوباترا، مقطع فيديو من تدريبات الفريق الأول، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".


وكان الحضري، مدرب حراس مرمى سيراميكا كيلوباترا، قد نشر صورة تجمعة بزوجته من حفل خطوبة ابنته شدوى، يصفها بالظهر والسند، والجندى المجهول.

وعلق الحضرى على الصورة التى نشرها، قائلا: "فى حياة كل واحد مننا جندى مجهول بيكون ظهر وسند لية لكن انتى يا أم ياسمين الجندى المجهول والمعلوم فى حياتى وحياة ولادنا ياما تعبتى واتحملتى علشان خاطرنا ومهما اقولك مش هاوفيكى حقك ربنا يخليكى لينا كلنا ياكلمة السر فى حياتنا".

وانضم عصام الحضري للجهاز الفنى الجديد، مع ضياء السيد، وعادل مصطفى، حيث أعرب عصام الحضري مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بخطوة انضمامه لنادي سيراميكا كليوباترا، وشدد على أنه لم يتردد في قبول المهمة، فور عرض المهمة عليه من ضياء السيد، واستمع جيدًا للمشروع المقدم من قبل مسئولي سيراميكا كليوباترا.

وأوضح "الحضري" أن سيراميكا كليوباترا استطاع أن يُصنف ضمن الفرق الكبيرة، على الرغم من حداثة الفريق بالدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن إحترافية إدارة سيراميكا كليوباترا، بقيادة النائب محمد أبو العينين، والمهندس طارق أبو العينين، المشرف على الكرة، ساعد على توفير كل سُبل النجاح لتقديم مستوى طيب خلال الظهور الأول للفريق بالدوري الممتاز.