السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يد الزمالك يواصل استعداداته للسوبر الإفريقى

السبت 03/يوليو/2021 - 04:51 م
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك تدريباته البدنية طبقاً للبرنامج الذى وضعه الإسباني أوليفير روى المدير الفني للفريق، قبل سفره لإسبانيا لإنهاء بعض الأوراق الخاصة به.

ويقوم حمادة الروبى المدرب العام لكوماندوز اليد بالإشراف علي هذا البرنامج حتى عودة روي، ويحرص المدير الفني الإسباني على الوصول بالفريق إلى مستوى أحمال مقارب للاعبين الدوليين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي والتى ستقام يوم 23 أغسطس المقبل، أمام فريق النجم الساحلي التونسي بمدينة أغادير المغربية.

ومن ناحية أخرى، حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض من تكرار سيناريو الدور الأول أمام غزل المحلة، حيث يلتقي الفريقين غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "مصر تايمز" أن كارتيرون شدد على عدم الاستهانة بلاعبي غزل المحلة، وضرورة عدم فقدان أي نقطة في المباريات المتبقية للفريق الأبيض في الدوري حتى لا يتم تقليل الفارق بينه وبين النادي الأهلي.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة تسجيل هدف مبكر في مباراة المحلة لإحداث خلخلة في دفاعات زعيم الفلاحين واستغلال ذلك بتسجيل هدف ثاني لضمان نقاط المباراة الثلاث.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بموعد التجمع في الرابعة مساء، على أن تبدأ التدريبات في الخامسة مساءً.