الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. "الشياطين الحمر في ورطة غياب دي بروين وهازارد"

الجمعة 02/يوليو/2021 - 11:19 ص
موعد مباراة ايطاليا
موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا



موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. "الشياطين الحمر في ورطة غياب دي بروين وهازارد"



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

وفي هذا الصدد، سنستعرض لكم خلال السطور التالية، موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويستضيف ملعب "أليانز ارينا" بالعاصمة الألمانية ميونخ، المباراة التي ستجمع بين منتخبي ايطاليا وبلجيكا، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة الموافق 7/2/2021، في إطار منافسات دور الربع النهائي من بطولة كاس الامم الاوروبية "يورو 2020".





وتخطى المنتخب الإيطالي دور المجموعات بصدارة المجموعة الأولى وفي جعبته 9 نقاط، وذلك عقب فوزه على كلًا من ويلز وسويسرا وتركيا، وتمكن من عبور عقبة النمسا بصعوبة بالغة في دور 16 بالفوز في الأشواط الإضافية بنتيجة 1/2.

وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب البلجيكي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط أيضًا، وذلك عقب فوزه على كلًا من الدنمارك وفنلندا وروسيا، وتغلبه في دور ثمن النهائي على منتخب البرتغال "حامل اللقب" بهدف نظيف سجله تورجان هازارد.





موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020



وسنعرض لكم الآن موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020:-

وستُقام مباراة ايطاليا ضد بلجيكا، اليوم الجمعة الموافق 2/7/2021، بطولة كاس الامم الاوروبية "يورو 2020"، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لـ مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020



وسيتم إذاعة مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020 على شبكة قنوات "بي ان سبورتس" الناقل الحصري لبطولة كاس الامم الاوروبية، وخاصة على قناة "بي ان سبورتس اتش دي 1 ماكس" (beIN Sports HD 1 Max) وهذه القنوات ايضا beIN sports HD 2 MAX - beIN 4k HDR.


معلق مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020



وسيتم إسناد مهمة التعليق على مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020، إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.





التشكيل المتوقع لـ مباراة ايطاليا ضد بلجيكا في يورو 2020



تشكيل ايطاليا المتوقع:-



حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: ليوناردو سبيناتزولا - جيورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط: ماركو فيراتي - جورجينيو - نيكولو باريلا.

خط الهجوم: لورينزو إنسيني - تشيرو إيموبيلي - فيديريكو كييزا.


تشكيل بلجيكا المتوقع:-



حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: يان فيرتونخين - توماس فيرمايلين - توبي آلديرفيريلد.

خط الوسط: ثورجان هازارد - أكسيل فيتسيل - يوري تيليمانس - توماس مونييه.

خط الهجوم: دريس ميرتينس - روميلو لوكاكو - يانيك كاراسكو.


موعد مباراة ايطاليا ضد بلجيكا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. "الشياطين الحمر في ورطة غياب دي بروين وهازارد"