الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال التطوير الجارية بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي

الخميس 01/يوليو/2021 - 03:25 م
جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ التفقدية

تفقد  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس ، أعمال  تطوير ورفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بحى الضواحى ومتابعة الأعمال الجارية ، رافقه خلالها للواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى  ودكتورة نور الهدى الجمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور والمهندسة أمل الالفي مدير وحدة تطوير العشوائيات والشركات المنفذة للأعمال .

وأطلع المحافظ على حجم ومعدلات الأعمال التى تمت حتى الآن داخل  منطقة فاطمة الزهراء ، مستمعا لشرح تفصيلى من الجهات المختصة عن تفاصيل ومعدلات العمل ، والذى وصل لمراحل متقدمة فى مختلف الاتجاهات التى تشهد تطوير بالمنطقة .  

وأكد "محافظ بورسعيد " بان أعمال التطوير بالمنطقة شاملة للمرة الأولي ولم تشهدها منطقة فاطمة الزهراء منذ سنوات عديدة ، مشددا على التنسيق بين كافة الجهات لضمان سرعة انجاز العمل على درجة عالية من الكفاءة ، تماشيا مع أعمال التطوير التى شهدها حى الضواحى على كافة الأصعدة .

وتتضمن الخطة الشاملة للتطوير رصف الطرق الداخلية بالمنطقة ، وتغيير نوازل الصرف الصحى و صيانة الأعمدة الكهربائية ، وتركيب شبكة جديدة للصرف الصحى وتوصيل المياه ، وذيادة الطابع التجميلى بالمنطقة ، بالإضافة إلى مبادرات تعديل السلوكيات للحفاظ على ما يتم إنجازه ، حيث أوضح المحافظ  أن حى الضواحى حظى على نصيب كبير من أعمال التنمية مؤخرا ، بما يليق بحياة المواطنين فى محافظة بورسعيد .