الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوأ فريق فى العالم يسعى للتعاقد مع ميسى بـ"شروط غريبة"

الخميس 01/يوليو/2021 - 12:43 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أبدى نادي إيبيس البرازيلي رغبته في التعاقد مع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في صفقة إنتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني أمس الأربعاء.

وكان نادي إيبيس قد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أسوأ فريق في العالم لأنه لم يفز لمدة 3 سنوات و11 شهراً في أي مباراة، ووضع النادي البرازيلي شروطاً غريبة نظير التعاقد مع ليونيل ميسي.

وطلب نادي إيبيس من ميسي التوقيع لمدة 15 عاماً، ويعتمد الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني الذي يشارك مع منتخب بلاده حالياً في بطولة "كوبا أمريكا" المقامة في البرازيل، على إنتاجية التسجيل وعدد الأهداف، وفي الوقت ذاته ينص بند في العقد على أنه لا يمكنه تسجيل العديد من الأهداف لأنه سيكون سببا لإنهاء التعاقد بينهما.

ومن ضمن الشروط أيضاً، عدم الفوز بالألقاب، لأن الفريق لا يمكن أن يكون بطلا "حسب وصفه"، وإلا سيتم فصل ميسي عن النادي بمجرد الفوز بالبطولة، كما يمنع النادي ميسي من ارتداء القميص رقم 10، لأنه مملوك لأسطورة النادي "ماورو شامبو"، وينص البند الأخير على أنه يجب على ميسي كل يوم الوقوف أمام المرآة ويقسم 3 مرات أن بيليه أفضل بكثير من مارادونا.




ودخل الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسى، لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادى برشلونة، حينما شارك فى فوز راقصى التانجو أمام نظيره بوليفيا، بنتيجة (4-1) في بطولة كوبا أمريكا.

وتخطى ميسي بمشاركته أمام بوليفيا، رقم المدافع الصلب ماسكيرانو، ليصبح أكثر من مثل منتخب الأرجنتين في التاريخ برصيد 148 مباراة دولية، بقميص "راقصي التانجو"، جل ليونيل ميسي هدفين، ليقود الأرجنتين للفوز 4-1 على بوليفيا، والتأهل لمواجهة الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أمريكا.

افتتح أليخاندرو جوميز التسجيل للأرجنتين، بعد تمريرة مذهلة من ميسي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف ميسي بنفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وجعل ميسي الذي اجتاز رقم خافيير ماسكيرانو، وأصبح أكثر لاعبي الأرجنتين خوضاً للمباريات الدولية، النتيجة 3-0 قبل الاستراحة، بفضل تسديدة ساقطة بشكل رائع، وقلص إروين سافيدرا الفارق لبوليفيا بعد مرور ساعة من اللعب، قبل أن يسجل البديل لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع بعد خمس دقائق.