السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الطويلة يهدد الإسماعيلى.. ويؤكد: "كريم فؤاد لم يوقع رسميًا للأهلى"

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:12 م
كريم فؤاد
كريم فؤاد

تحدث محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادى نجوم المستقبل، عن الأنباء التى ترددت عن انتقال كريم فؤاد لاعب النجوم المعار إلى إنبى إلى النادى الأهلى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الطويلة فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": المفاوضات ما زالت جارية مع الأهلي بشأن ضم كريم فؤاد، وليس معنى أن اللاعب وقع على رغبة اللعب للمارد الأحمر أنه انضم رسميا".

وأضاف: "ليس صحيحًا أن اللاعب وقع نهائيا وأنه سيشارك في تدريبات الأهلي، المفاوضات لم تنته حتى الآن، والإعلان الرسمي سيخرج عبر الناديين في وقت واحد".

وعن أزمة النجوم مع الإسماعيلي، قال: "ما زالت المماطلات مستمرة من إدارة الإسماعيلي، وما لا يعرفوه أنه كان هناك قرار بخصم 3 نقاط، والخطوة القادمة ستكون العقوبة المشددة وهي خصم 6 نقاط".

وكان محمد الطويلة قد قال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس فى وقت سابق: "رغبة كريم فؤاد لا اخفيها وهو اللعب في الأهلي ولكن اللاعب الان على قوة إنبي ولا يحق لي الحديث عنه ولكن يتبقى ايام قليلة ولو لم يطلب إنبي تفعيل بند الشراء سأقوم بالنظر في العروض المقدمة اللاعب".

وأضاف: "مصلحة اللاعب فوق أي شيء وسأراعي رغبة اللاعب في الفترة القادمة"، وأشار: "كريم فؤاد من إحدى المدن المجاورة لبلدة محمد صلاح وشخصيته قوية وعقليته تشبه محمد صلاح"، وأتم:"احترم سياسة النادي الأهلي التفاوضية ولكن هم تواصلوا مع وكيل اللاعب".