الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مباراة كرواتيا ضد إسبانيا (5/3) | اهداف ماتش Croatia vs Spain في ثمن النهائي يورو 2020.. "الماتادور يطيح بالناريون" (فيديو)

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:01 م
مباراة كرواتيا ضد
مباراة كرواتيا ضد إسبانيا


مباراة كرواتيا ضد إسبانيا (5/3) | اهداف ماتش Croatia vs Spain في ثمن النهائي يورو 2020.. "الماتادور يطيح بالناريون" (فيديو)


تصدرت مباراة كرواتيا ضد إسبانيا، اليوم الإثنين 27 يونيو 2021، تريند "جوجل"، عقب تغلب الماتادور على الناريون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة كرواتيا ضد إسبانيا التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة الامم الاوروبية "يورو 2020".

وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، ملخص واهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في ثمن النهائي يورو 2020:-

ملخص مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في يورو 2020


وافتتح منتخب كرواتيا التسجيل في الدقيقة 20 من زمن المباراة، عن طريق أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا بالخطأ، والذي فشل في استلام الكرة من زميله ليحولها في الشباك، وأحرز بابلو سارابيا هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الاول من مباراة كرواتيا ضد إسبانيا بالتعادل هدف لمثله.





وفي الشوط الثاني، أضاف "سيزار أزبيليكويتا" الهدف الثاني للماتادور في الدقيقة 57، ثم نجح "فيران توريس" في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77، وقلص "أورسيتش" الفارق للمنتخب الكرواتي بتسجيل الهدف الثاني للناريون في الدقيقة 85، ليدرك "ماريو باساليتش" هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، لينتهي الوقت الأصلي من مباراة كرواتيا ضد إسبانيا بنتيجة 2/2.

وفي الشوط الإضافي الأول من مباراة كرواتيا ضد إسبانيا، أحرز ألفارو موراتا الهدف الرابع للاروخا في الدقيقة 100، وسجل بعدها مباشرة "ميكيل اويارزابال" الهدف الخامس في الدقيقة 103.





وفي الشوط الإضافي الثاني من مباراة كرواتيا ضد إسبانيا، لم يستطع منتخب كرواتيا في تحقيق ريمونتادا تاريخية والرجوع للمباراة مجددًا، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/5 للماتادور الإسباني.

بهذه النتيجة، سيواجه إسبانيا الفائز من مواجهة منتخبي فرنسا وسويسرا، والمقرر إقامتها مساء اليوم، في الدور ربع النهائي من بطولة الامم الاوروبية "يورو 2020".

تشكيل مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في يورو 2020


تشكيل منتخب إسبانيا:-


حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: سيزار أزبلكويتا - إريك جارسيا - أيمريك لابورت - خوسيه لويز جايا.

خط الوسط: كوكي - بيدري رودريجز - سيرجيو بوسكيتس.

خط الهجوم: ألفارو موراتا - فيران توريس - بابلو سارابيا.




تشكيل منتخب كرواتيا:-


حراسة المرمي: ليفاكوفيتش

خط الدفاع: فيدا - جفاردويل - جورانوفتش - دويي كاليتا-كار.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - لوكا مودريتش - ماتيو كوفاسيتش.

خط الهجوم: نيكولا فلاسيتش - أنتي ريبيتش - برونو بيتكوفتش.

اهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في يورو 2020



مباراة كرواتيا ضد إسبانيا (5/3) | اهداف ماتش Croatia vs Spain في ثمن النهائي يورو 2020.. "الماتادور يطيح بالناريون" (فيديو)