الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي رضوان يطلب من الجمهور الدعاء لدلال عبد العزيز

الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:49 ص
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

يواصل الإعلامي رامي رضوان، الدعاء بالشفاء لحماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي ماتزال تعاني من أزمات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكتب رامى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :" دلال عبد العزيز ..اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبدالعزيز وتمدها بالصحة والعافية اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم اشفى دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادره سقمًا عوضها خيرًا عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب إنك على كل شئ قدير".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تمكث في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، فيما أكدت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم، أن حالتها لاتزال حرجة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ومن جانبها كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

واعتذرت دنيا عن عدم حضورها للحفل بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت: "اعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء".