الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

Netherlands vs Czech Republic في يورو 2020 | ملخص واهداف مباراة هولندا ضد التشيك في دور الـ8 نهائي كاس الامم الاوروبية (فيديو)

الأحد 27/يونيو/2021 - 10:52 م
Netherlands vs Czech
Netherlands vs Czech Republic


Netherlands vs Czech Republic في يورو 2020 | ملخص واهداف مباراة هولندا ضد التشيك في دور الـ8 نهائي كاس الامم الاوروبية (فيديو)


تربع وسم Netherlands vs Czech Republic هولندا ضد التشيك، على عرش تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي، عقب اللقاء الذي جميع بينهما مساء اليوم الاحد الموافق 27/6/2021، ببطولة نهائي كاس الامم الاوروبية يورو 2020، بعد تغلب المنتخب التشيكي على نظيره الهولندي، لتنتهي مباراة Netherlands vs Czech Republic بنتيجة 0/2.

وانتهت مباراة Netherlands vs Czech Republic، بفوز منتخب التشيك على منتخب هولندا، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة بودابست بالمجر، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات دور الـ8 بنهائي كاس الامم الاوروبية يورو 2020.

اهداف مباراة Netherlands vs Czech Republic اليوم
وعن مباراة Netherlands vs Czech Republic، سجل توماس هولش هدف التقديم لمنتخب التشيك في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، بضربة رأس متقنة بعد عرضية رائعة لتسكن الشباك، زأضاف باتريك شيك الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة، لينهي آمال الطواحين ويطيح بهم خارج البطولة، لتنتهي المباراة بنتيجة 0/2 لمنتخب التشيك.





وأكمل الطواحين المباراة بـ10 لاعبين، بعد حصوله ماتياس دى ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، على البطاقة الحمراء المباشرة عقب رجوع حكم المباراة لتقنية الـ VAR fالدقيقة 55.

وبهذه النتيجة لمباراة Netherlands vs Czech Republic، يلتقي المنتخب التشيكي في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2020، مع المنتخب الدنماركي الذي تخطى نظيره الويلزي بنتيجة 0/4.

تشكيل مباراة Netherlands vs Czech Republic اليوم 

وبدأ منتخب هولندا المباراة بتشكيل مكون من:-


حراسة المرمى: مارتن ستيكلنبيرج.

خط الدفاع: ستيفان دي فريخ - دالي بليند - ماتايس دي ليخت.

خط الوسط: جيورجينهو فينالدوم - مارتن دي رون - فرينكي دي يونج - باتريك فان أنهولت - دينزل دومفريس.

خط الهجوم: ممفيس ديباي - دونيل مالين.

وبدأ منتخب التشيك المباراة بتشكيل مكون من:-


حراسة المرمى: توماس فاتشليك.

خط الدفاع: كادربيك - كلوستكا - كالاس - كوفال.

خط الوسط: باراك - سوتشيك - ماسوبوست - سيفيسك - هولش.

خط الهجوم: باتريك شيك.

اهداف مباراة Netherlands vs Czech Republic في يورو 2020


Netherlands vs Czech Republic في يورو 2020 | ملخص واهداف مباراة هولندا ضد التشيك في دور الـ8 نهائي كاس الامم الاوروبية (فيديو)