الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

هبة قطب تعلق لاول مرة على واقعة "فتاة البوركيني" بعد منعها من نزول حمام السباحة وتعرضها للتنمر: "ابنتي وافتخر بها"

الأحد 27/يونيو/2021 - 09:49 م
هبة قطب
هبة قطب


هبة قطب تعلق لاول مرة على واقعة "فتاة البوركيني" بعد منعها من نزول حمام السباحة وتعرضها للتنمر: "ابنتي وافتخر بها"


قامت الدكتورة هبة قطب، لأول مرة، بالتعليق على واقعة بنتها "دينا هشام" (فتاة البوركيني)، وذلك بعد عدم السماح لها بنزول حمام السباحة بالمايوه الشرعي وتعرضها للتنمر

وتصدرت هبة قطب، تريند مؤشرات بحث "جوجل"، اليوم الأحد الموافق 27 يونيو 2021، بعد التعليق على أزمة ابنتها (فتاة البوركيني)، بعدم السماح لها بنزول حمام السباحة بالمايوه الشرعي وتعرضها للتنمر.

معلومات عن هبة قطب

والدكتورة هبة قطب من مواليد 19 سبتمبر 1967، وحصلت على العديد من الدراسات العلمية منها "الاعتداءات البدنية والجنسية على الأطفال" ولديها ثلاث بنات يتلقين تعليمهن في مراحل مختلفة، كما أنها متزوجة من الدكتور هشام علي حسن، أستاذ جراحة العيون بقصر العيني.





ونشرت هبة قطب، مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من مداخلة نجلتها "دينا هشام" الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: "ابنتي وأفتخر بها"، وأرفقت مع الفيديو تعليقها بهاشتاج: "المايوه الشرعي، التنمر، العنصرية، لحرية الشخصية".

وطالبت هبة قطب من الجمهور، مشاهدة المداخلة الهاتفية الخاصة بنجلتها مع الإعلامي عمرو أديب، حيث تفاعل مع هذا المنشور، عدد كبير من الجمهور وراد مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن ابنة هبة قطب، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي تملك 25 ألف مُتابع، عبرت عن حزنها واستيائها الشديد من تلك الواقعة، قائلة: "عندي 4 مايوهات منهم (البوركيني) النهاردة قررت أنزل البيسين مع صاحبتي بالبوركيني، وماما قالت لي: "خلي بالك ممكن يكونوا مش بيخلوا المحجبات ينزلوا البيسين بالبوركيني، فصاحبتي قالت لي لأ طبعًا ووزارة السياحة قالت ينفع ننزل به، وهي سألتهم قالوا لأ ماينفعش، ليه!!".





وأضافت ابنة هبة قطب فى الفيديو الذى نشرته عبر صفحتها الشخصية مستعرضه المايوهات الخاصة بها "أنا روحت مع صحبتى علشان ننزل حمام السباحة.. فرفضوا انى انزل بمايوه المحجبات"، وتساءلت الفتاة قائلة "ليه بيقهرونى أنا بقالى 3 سنين عايشة فى كندا محدش ضايقنى بسبب حجابى.. وبقالى سنة فى مصر ويحصل كده .. ده مايوه المحجبات ب300 دولار أغلى من مايوه البيكينى اللى جايباه ب10 دولار".

ولفتت إبنة هبة قطب إلى أن "البوركيني" يزيد سعره عن باقي ملابس السباحة التي سبق أن اشترتها، لتستكمل: "بجد كفايا.. إيه القهر دا.. عمري ما حسيت في كندا إن حجابي فيه مشكلة وبقالي 10 سنين عايشة هناك.. أما إحنا نختار نتكلم لغات لكن زي الغرب نختار نلبس إيه؟!.. إزاي نقبل البنات تغطي جسمها لازم نقعد نضغط عليهم.. أنا براحتي".

هبة قطب تعلق لاول مرة على واقعة "فتاة البوركيني" بعد منعها من نزول حمام السباحة وتعرضها للتنمر: "ابنتي وافتخر بها"


ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads